عن الإدارة

الرؤية: 

التميز في تقديم العمل الإعلامي الجامعي على مستوى السعودية ونقل الصور الحقيقية عن الجامعة وإبراز رسالتها الأكاديمية ودورها البحثي والمجتمعي وتعزيز سبل التواصل الإعلامي بينها وبين القطاعات المختلفة محلياً وإقليمياً.


الرسالة:

تحقيق التواصل الإعلامي الفعال من خلال تكوين علاقة بين الجامعة ومنسوبيها، وبين المؤسسات الإعلامية، والإعلاميين، والجمهور العام، لتوضيح صورة الجامعة كمنارة للعلم والمعرفة تعمل وفق القيم والتقاليد الأكاديمية العريقة، باستخدام أحدث الوسائل الإعلامية الحديثة.


الأهداف:

  • نشر الأخبار والمعلومات عن الجامعة وكافة فروعها في وسائل الإعلام التقليدية وغير التقليدية.

  • ابراز دور الجامعة بما يتناسب مع مكانتها العلمية وحجمها الكبير بكلياتها ووحداتها الخاصة ونشاطها العلمي والبحثي والمجتمعي.

  • تصدير المعلومات والبيانات للمجتمع المحلي والدولي بشكل يتناسب مع الطبيعة الإعلامية.

  • انتاج الأعمال الإعلامية والفنية المختلفة التي تخدم الجامعة والمجتمع

  • المساهمة في تعزيز الصورة الإيجابية عن التعليم في السعودية.

  • التواصل مع أجهزة ومؤسسات الإعلام بكافة أنواعها لإيجاد فرص لتبادل الخبرات فيما بينها.

  • تنظيم فعاليات الجامعة المختلفة من الناحية الفنية والإعلامية. 

  • التخطيط الإعلامي والحملات الإعلامية.

  • خلق الفرص التعاونية مع الجهات ذات العلاقة. 

  • إبراز جهود الجامعة وما يقام بها من مؤتمرات وندوات وأبحاث وأنشطة أخرى وإظهارها لوسائل الإعلام بأفضل صورة ممكنة.

  • الإشراف على اللجان الإعلامية على مستوى نشاطات ولجان الجامعة.


الوحدات الإدارية :

1.مكتب المشرف العام

2.الشؤون الإدارية

3. إدارة الإنتاج المرئي

وحدة إنتاج الأفلام والإخراج

وحدة الشؤون الفنية

وحدة الشاشات الإعلانية الموحدة

الأرشيف المرئي

الاستديوهات التلفزيونية


4. إدارة المحتوى والنشر


5. صحيفة الجامعة

. رئيس التحرير

. مساعد رئيس التحرير

. التحرير الصحفي

. الديسك الصحفي

. التصوير الفوتوغرافي



25/02/2019
10:33 AM